أفكار هدايا للأصدقاء بسيطة

أفضل أفكار هدايا للأصدقاء بسيطة

هناك عدد كبير من أفكار هدايا للأصدقاء بسيطة يُمكنك الاستعانة بها لإدخال السرور على قلب صديقك أو صديقتك، إذ لا تُعد تكلفة الهدية الباهظة عامل رئيسي في إسعاد صاحبة الهدية، وإنما يُمكنك تحقيق نفس النتيجة بأبسط الهدايا، والتي تحمل معاني قيّمة بين طيّاتها، وقد حرص متجر دي دادي على توفير تشكيلة واسعة من المنتجات التي ترضي جميع الأذواق، والتي حتمًا تجد بينها ما يناسب ذوق أصدقائك واحتياجاتهم.

أفكار هدايا للأصدقاء بسيطة

يوجد عدد لا نهائي من أفكار هدايا للأصدقاء بسيطة يُمكنك استخدامها للتعبير عمّا تكنّه من حب وود تجاه أصدقائك، ولكن دائمًا ما يكون التفكير خارج الصندوق هو الأكثر مُتعة، والوسيلة الأفضل لتقديم هدية غير تقليدية، مما يضمن لك سعادة صاحب الهدية بها كثيرًا.

لذلك تحديدًا عُدّ متجر دي دادي من أفضل المتاجر الإلكترونية التي يُمكنك الاستعانة بها في هذه الحالة، إذ يتخصص في بيع ما يزيد عن 200 منتج من قطع الديكور الفريدة، والتحف المنزلية بأشكال وأحجام وألوان مختلفة.

أفضل هدايا للأصدقاء البنات من متجر دي دادي

غالبًا ما يكون اختيار أفكار هدايا للأصدقاء بسيطة خاصة البنات أمر سهل، إذ يشترك عدد كبير منهنّ في نفس الاهتمامات والذوق العام، لكن تختلف بعض الفروق البسيطة، والتي يجب عليك معرفتها كونِك صديقتها؛ لتوضيح كم أنكِ مهتمة بتفاصيلها وما تفضله هي، وهو الأمر الذي يُسعد البنات بطبيعة الحال.

أولًا هناك عِدة عوامل يجب عليكِ مراعاتها للوصول إلى أفضل قرار بشأن الهدية، مثل الفئة العمرية لصاحبة الهدية، إذ تختلف اهتمامات الفتيات في سن المراهقة عنها في سن النضج، كما أن الذوق الشخصي يلعب دور هام في تحديد نوع الهدية وشكلها.

ولا شك أن مراعاة الهواية والاهتمامات الشخصية سيجعل الهدية تبدو أكثر جمالًا بالنسبة إلى صاحبها، مثلًا إن كانت صديقتك عاشقة للموسيقى والفن، فإن مجسم موسيقى الذهب سيكون الخيار الأمثل.

يتوفر المجسم بخمسة أشكال مختلفة، يحمل كل شكل منها تصميم خاص فريد من نوعه، ويأتي على شكل شخص حاملًا لآلة موسيقية مختلفة ويؤدي العزف عليها، وقد صُنعت تلك الأشكال من المعدن باللون الذهبيّ، مما منح المجسم رونقًا لامعًا وجذاب.

في حال كان لدى صديقتك غرفة خاصة بها، وترغب في تزيينها أو جعلها تبدو أكثر جاذبية وفخامة، عليك اختيار أحد عناصر تشكيلة المكعب من متجر دي دادي، والتي تضم عِدة منتجات من قطع الديكور ذات التصاميم الأنثوية الجذابة.

من أبرزها شجرة كريستال الحظ المصنوعة من أجود أنواع حجر الكريستال اللامع، مع الأسلاك النحاسية الملفوفة يدويًا لتكوين هيكل الشجرة، وقاعدة من قاع العقيق ذات الجودة العالية.

تتوفر الشجرة بأربعة ألوان مختلفة من الكريستال، وهي الأبيض، الوردي، السترين، الأرجواني، علمًا بأن قطر القاع\ة يبلغ 12-14 سم، والارتفاع 25 سم، والعرض 23 سم، ووزنها 3,10 كيلوغرام.

أما إذا أردتِ شراء هدية مفيدة وفي نفس الوقت مبتكرة، يُمكنك الاستعانة بمصباح طاولة اوريغامي الطيور المميز بتصميمه الفريد، والذي يأتي على شكل طائر مكوّن من معدات وطربوش أكريليك، بينما حامل المصباح مصنوع من المعدن النحاسي.

إنّ جهد المصباح يبلغ 220 فولت، أي أنه يوفر إضاءة قوية، فقط عليكِ الاختيار بين الإضاءة البيضاء والدافئة المائلة إلى اللون الأصفر، كما أن خيارات القابس متنوعة بين الأسترالي، الأوروبي، البريطاني، والأمريكي.

في حال كُنت على دراية بأن المنتجات السابقة ليست من اهتمامات صديقتك، يُمكنك الاستعانة بقسم المزهريات في متجرنا، والتي يتوفر فيها المزهريات بأكثر من تصميم، والتي حتمًا تعجب البنات وتروق لهنّ.

مثل المزهرية الأوروبية المصنوعة من الريزن، والتي تتوفر باللونين الأسود والأخضر، وتمتلئ بنقشات الورود وورق الشجر المُصمم بشكل احترافي دقيق، وفي يديك الاختيار ما إذا كُنت ترغبين في شراء المزهرية فقط، أم المزهرية مع طبق العرض من نفس تصميم المزهرية وشكلها.

أفضل هدايا للأصدقاء الذكور من متجر دي دادي

إنّ البحث عن أفكار هدايا للأصدقاء بسيطة قد يُمثل تحدي صغير إن كانت الهدية لشاب، خاصةً إن كانت غايتك هي إيجاد هدية فريدة وغير تقليدية لكن في نفس الوقت بسيطة وغير مكلفة بشكل مفرط.

لكن بزيارتك لمتجر دي دادي فأنت تضمن إيجاد العديد من المنتجات المبتكرة ذات الجودة العالية والسعر المثالي، إذ يُعد وجهة مثالية للحصول على أفضل أشكال التحف المنزلية والمجسمات ذات التصميمات الفريدة.

مثل مجسم لاعبو البلياردو المصنوع من أجود أنواع مادة الريزن، والذي تميّز بتصميم فريد يجمع بين البساطة والعصرية في آنٍ واحد، وحجم مثالي للغاية، حيث إنّ أبعاده 215*155*445 سنتيمتر.

يتوفر المجسم بثلاثة أشكال مختلفة، الأول عبارة عن رجل في وضعية اللعب حاملًا عصا البلياردو بيديه، والثاني هو رجل واقفًا وفي يده عصا البلياردو، والثالث هو امرأة جالسة على مقعد ذهبيّ اللون مُمسكة بعصا البلياردو.

علمًا بأن كل شكل له رونق خاص، وقد اختلفت مقاسات الأشكال الثلاثة عن بعضها البعض، وجاءت مُثبتة على قاعدة سميكة سوداء اللون، أضفت جمالًا زائدًا وفخامة على شكل المجسم، وإن كان صاحب الهدية من مُحبي البلياردو يُمكنك اختيار مجسم واحد من الثلاثة، أو شراء الطقم كاملًا.

أما إن كان صديقك من هواة ألعاب الحرب والفروسية وما إلى ذلك من أشياء متعلقة بالقتال، لا تتردد في شراء حصان الحرب المعدني من متجرنا دي دادي، حيث تميّز بتصميم فاخر، وتوفر منه اللونين الذهبي والبرونزي.

يمتلئ تصميم حصان الحرب بالتفاصيل المبهرة، والتي تأسرك بمُجرد النظر إلى المجسم للمرة الأولى، كما أن مقاسه مثالي للغاية، إذ تبلغ أبعاده 30*20*10 سم، أي أنه لن يشغل حيز كبير من المساحة أينما وُضِع.

يتوفر ثلاثة أشكال من كلا اللونين، لكن الاختيار بينهما يعتمد على مدى معرفتك بالذوق الشخصي لدى صاحب الهدية، وما إذا كان يفضل اللون الذهبي أكثر أم البرونزي، مع مراعاة اللون الذي يناسب غرفته أو ديكور منزله بشكل أكبر.

يُعد مجسم قادة الشطرنج خيار مثالي إذا كان صاحبك من هواة لعبة الشطرنج، ويكون أمامك ثلاث خيارات من أشكال المجسم، إما الملك أو الملكة أو الفارس، وثلاثتهم قد تميزوا بتصميم فاخر، ولون أسود جذاب.

مع العلم أن جميع الأشكال مصنوعة من مادة أفخر أنواع مادة الريزن، وهو ما يضمن لك الجودة العالية للهدية، إضافةً إلى ذلك يأتي المجسم في علبة مصنوعة من الكرتون الممتاز، وهي مناسبة تمامًا لتقديم المنتج كونه هدية.

يوجد أيضًا مجسم الفرقة الأوروبية الذي يتمتع بتصميم أوروبي تم تنفيذه بدقة واحترافية عالية، وقد صُنع من مادة الريزن عالية الجودة، وتوفّر بثلاثة أشكال مميزة، باللون البرونزي والأزرق.

علمًا بأن أبعاد كل شكل تختلف عن الآخر بفروق بسيطة، لكن الوزن ثابتًا في جميع الأشكال، وهو 1,45 كيلوغرام للمجسم الواحد، وهنا يكون أمامك خياران، إما اختيار مجسم واحد من الثلاثة، أو شراء الطقم كاملًا بسعر مميز للغاية.

أما إن كان ركوب الدراجات النارية هي إحدى هوايات صديقك، تجد في متجر دي دادي مجسمات مميزة في قسم المركبات، بتصميمات دقيقة على شكل دراجات نارية بمختلف أنواعها، مثل دراجة دوكاتي، كاواساكي، ياماها، وغيرها من الموديلات المختلفة.

يمنحك متجر دي دادي عِدة أفكار هدايا للأصدقاء بسيطة، لك حرية الاختيار من بينها بما يتناسب مع ذوق صاحب الهدية، دون إتلاف ميزانيتك المالية، فقط عليك أن تعرف ما الذي يفضله صديقك أو صديقتك، واستمتع بعدها بجولة تسوق آمنة ومريحة عبر الموقع الإلكتروني للمتجر، ولا تفوّت فرصة الشراء في وقت العروض والتخفيضات؛ لتوفير أكبر قدر من الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
WhatsApp راسلنا