أفكار هدايا للرجال غير مكلفة

أفكار هدايا للرجال غير مكلفة من دي دادي

تتعدد المناسبات التي تجعلك تفكرين بشأن أفكار هدايا للرجال غير مكلفة وفي الوقت ذاته مبتكرة وغير تقليدية، وقد حرص متجر دي دادي على توفير الهدايا بمختلف الأسعار، منها ما يناسبك إذا كانت ميزانيتك محدودة، وأيضًا إذا لم تكُن كذلك، فضلًا عن تنوع المنتجات المتوفرة، ووجود عِدة خيارات أمامك تسهّل عليك أمر الوصول إلى الخيار المثالي وتقديم أفضل هدية.

أفكار هدايا للرجال غير مكلفة

لا يُعد ثمن الهدية نقطة فاصلة في إظهار الحب والتقدير لصاحبها، وإنما فكرة الإهداء نفسها هي ما تحمل المعاني الجميلة بين طيّاتها، لذا يلجأ الكثيرون إلى أفكار هدايا للرجال غير مكلفة، لكنّها غير تقليدية، وتحمل معنى جميل يُدخل السرور إلى قلب صاحبها.

في متجر دي دادي يُمكنك إيجاد تشكيلة واسعة من التحف وديكورات المنازل التي تجذب الأنظار من فرط جمالها، فقط تكمن مهمتك في الوصول إلى الخيار الأمثل، وهو ما يعتمد على قدر معرفتك بصاحب الهدية وذوقه الشخصي واهتماماته.

أفكار هدايا للرجال غير مكلفة من تشكيلة ضوء القمر

يضم هذا القسم مجموعة كبيرة من الإضاءات بأشكال مختلفة، والتي تتنوع بين الإضاءات الجدارية، وإضاءات الطاولات، والمكاتب، وغيرها من الأنواع الأخرى، منها ما يكون بمثابة تحف منزلية ومصدر للإضاءة في نفس الوقت، ومنها ما يكون مصدر إضاءة عملي مع تصميم بسيط.

من أجمل الأشكال التي يُمكنك شراؤها هي إضاءة القمر الجدارية، المصنوعة من مزيج بين المعدن والبلاستيك والأكريليك، بتصميم عصري وبسيط للغاية، وهي من أفضل الإضاءات العملية التي يُمكنك تقديمها كهدية؛ نظرًا لكفاءتها العالية.

إذ يبلغ جهد المصباح 220 فولت، وتُرفق بريموت كنترول، وثلاثة ألوان إضاءة، كما تتوفر بمقاسات مختلفة، المقاس الكبير أبعاده 60*60*5 سم، المقاس الوسط 50*50*5 سم، والمقاس الصغير 24*24*5 سم، وبالتأكيد يُعد الحجم الصغير خيار أمثل للحفاظ على ميزانيتك.

أفكار هدايا للرجال من تشكيلة فيفا

يمنحك هذا القسم حرية أكبر في اختيار الهدية الأمثل، إذ يضم 43 منتج متنوع، عبارة عن تحف منزلية ذات تصميمات مبتكرة ترضي جميع الأذواق، لذا يسهل عليك إيجاد ما يناسب ذوق صاحب الهدية بسهولة، وفي نفس الوقت يكون ملائمًا لميزانيتك.

مثلًا إن كان صاحب الهدية من هواة التحف المنزلية ذات اللمسات الفنية التي تحمل معاني عميقة، فإن مجسم الصمت سيكون الخيار الأمثل، إذ يتميز بتصميم أوروبي فريد من نوعه، يوحي بمعنى مفهوم لكن بشكل جذاب ومُثير للفضول.

إضافةً إلى ذلك لا يُمكنك القلق بشأن الجودة، حيث صُنع المجسم من أفخر أنواع مادة الريزن، ومتوفر بمقاسين، الكبير 27*9 سم، والصغير 13,5*4,5 سم، أما عن ألوانه فهي الذهبي، الذهبي المُذهب، الحجر الرملي، الفضي، الأبيض، والأسود، وهنا يرجع لك تحديد اللون المفضل لدى صاحب الهدية.

أفكار هدايا للرجال من تشكيلة المركبات

إن كان صاحب الهدية من مُحبي سباقات الدراجات النارية وما إلى ذلك، سوف تعثرين على الهدية المثالية في قسم المركبات، إذ يضم أكثر من مجسم على شكل أنواع مختلفة من الدراجات النارية.

مثل دراجة دوكاتي 748 المصنوعة من مزيج بين المعدن المصبوب والبلاستيك والمطاط، وتتميز باللون الرمادي كما هو الموديل في الحقيقة، وأبعاده هي 12*4,5*6,5 سنتيمتر، وهو مجسم رائع يُمكن وضعه على المكتب لإضفاء شيئًا من العصرية على الغرفة.

أفكار هدايا للرجال من تشكيلة المكعب

يحتوي قسم المكعب على مجموعة من المنتجات ذات التصميمات المبهرة، وهي عبارة عن تحف منزلية تضفي شيئًا من الفخامة والرقيّ على ديكور المنزل رُغم بساطتها؛ بفضل تصميمها المتميز وألوانها الجذابة.

من أبرزها الشجرة الذهبية التي تتوفر بتصميمين مختلفين، الشكل الأول مقاسه 18*8,5*30 سنتيمتر، والشكل الثاني مقاسه 32*7,5*22,5 سنتيمتر، لكن اجتمع كلًا من الشكلين في التصميم الفاخر والتفاصيل الدقيقة التي تلفت الأنظار وتسحر العيون. 

أيضًا يُمكنك الحصول على مكعب الكريستال متعدد الألوان، الذي صُنع من أفخر أنواع الكريستال الزجاجي، وتميّز بتصميم ساحر يحمل الكثير من التفاصيل بين طيّاته، وقد جمع بين البساطة والفخامة في آنٍ واحد.

يُعد مكعب الكريستال من التحف المنزلية العصرية، والتي تتميز بحجم مثالي، إذ تبلغ أبعاده 10*30*30 سنتيمتر، وكذلك وزنه الذي يجعل نقله من مكان لآخر أمر سهل للغاية، إذ يبلغ 850 جرام فقط.

أفكار هدايا للرجال من تشكيلة رحال

إذا كانت غايتك هي شراء هدية تذكارية ذات طابع ديني، فإن قسم منتجات رحال هو الأفضل على الإطلاق، حيث يضم 16 منتج متنوع، تتمتع جميعها بجودة فائقة، لكن منها ما يُعد باهظ الثمن بالنسبة للكثيرين، لذا إن أردت الحفاظ على أفكار هدايا للرجال غير مكلفة عليك الاستعانة بالأقل سعرًا من بينها.

مثل مظلة المدينة القابلة للطي، والتي يبلغ سعرها 99,99 ريال سعودي فقط بعد الخصم، رُغم جودتها العالية، وصناعتها بمزيج بين ألياف الزجاج والحرير الصناعي، وحجمها المثالي الذي تبلغ أبعاده 5*36*5 سنتيمتر.

تأتي المظلة باللون الأبيض المريح للعين، مع تزيين الجزء العلوي منها بزخارف متناسقة باللون الأزرق الفاتح، تم تصميمها بدقة واحترافية عالية، وهو ما يجعلها هدية عملية وفي نفس الوقت مبتكرة.

نصائح لاختيار هدايا رجالية مناسبة

هناك عِدة نصائح عليك مراعاتها لكي تتمكني من اختيار الهدية المثالية سواء كانت مُقدمة لصديقك، أو أبيكِ، أو أخيكِ، أو زوجِك، مع مراعاة الوصول إلى هدية غير تقليدية دون تجاوز ميزانيتك المحددة، وهي المتمثلة فيما يلي:

  • أول ما يجب عليك مراعاته هو طبيعة العلاقة التي تربط بينك وبين صاحب الهدية، فإن اختيار هدية الأب أو الأخ يختلف كليًا عن اختيارها لصديق مقرب، وعنها إذا كان مُجرد زميل عمل.
  • يجب أن توضع المرحلة العمرية في حسبانك، إذ تختلف احتياجات الشباب عن الرجال في منتصف العمر عن كبار السن، فالهدايا الشبابية لا تليق بالرجال من مراحل سنية أكبر، والعكس صحيح.
  • تساعدك معرفة الجوانب الأساسية من شخصيته في تحديد الهدية المثالية، بالتأكيد تعرفين نوع وشكل الهدية التي تنال إعجابه إذا كُنت على دراية بذوقه الشخصي واختياراته الخاصة وميوله واهتماماته.
  • لا يُفضل شراء الملابس أو الأحذية إذا لم تكوني متأكدة تمامًا من قياساته، إذ تكوني في موقف محرج قليلًا إذا قُمت بتقديم هدية كذلك ولم يكُن المنتج مناسب له، حينها يحتاج إلى تعديله، أو تبديله من المكان الذي تم شراؤه منه.
  • ليس أمرًا ضروري أن تكون الهدية باهظة الثمن وهي بلا معنى، وإنما يُمكن الاستعانة بأفكار هدايا للرجال غير مكلفة لكن تحمل الكثير من الحب بين طيّاتها، وتبرز للطرف الآخر اهتمامك بتفاصيله واحتياجاته، لا سيّما أن الهدية ليست بثمنها وإنما بقيمتها ومعناها بالنسبة له.
  • يُمكن أن تكون طبيعة عمله عاملًا مساعد لكِ في اختيار الهدية أيضًا إذا قررتِ شراء شيء مفيد يحتاجه فعليًا، مثلًا إذا كان محاميًا قد يكون في حاجة إلى حقيبة جلدية للأوراق، أو بعض الأدوات المكتبية، أما إذا كان عمله يُحتم عليه التحرك والتجوّل كثيرًا، فقد يكون الحذاء الرياضي المريح أفضل هدية.
  • في حال لم تكُن العلاقة بينك وبين صاحب الهدية ليست سطحية، يُفضل اختيار الهدايا غير التقليدية؛ لكي تنفردِ وحدِك بهذه الذكرى، وتُدخلين السعادة على قلبه بشكل مختلف تمامًا عن الآخرين.

قد تكون الهدية باهظة الثمن، لكن لا تدخل إلى قلب صاحبها ولا تُسعده بالقدر الكافي، لذا لا تتردد في العثور على أفكار هدايا للرجال غير مكلفة، والتي حتمًا تجدها في متجر دي دادي، إذ يتخصص في توفير أجمل أشكال التحف المنزلية والمجسمات ذات التصميمات المبتكرة، ابدأ جولة الشراء خاصتك الآن واحصل على خدمة ممتازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
WhatsApp راسلنا