اكسسوارات لغرف الاطفال

أحدث تصاميم اكسسوارات لغرف الاطفال

إضافة اكسسوارات لغرف الاطفال قادر على جعلها أنيقة جدًا ومميزة، خاصة إذا كنت ترغب في إسعاد هذا الطفل بغرفته الجديدة، وبالطبع الاكسسوارات قادرة على تغيير شكل أي غرفة وجعلها مكان يحبه طفلك.

اكسسوارات لغرف الاطفال

ترغب في جعل غرفة الطفل مميزة؟ إذا أضف إليها هذه الاكسسورات المميزة من متجر دي دادي.

  • المصباح الدائري: من القطع المناسبة جدًا ليلًا لغرفة الأطفال؛ بفضل اللإضاءة الهادئة التي تحول دون استيقاظهم فجأة، وهي حلقة بيضاوية الشكل، بارتفاع 34 سم، تضيء عند تشغيلها، لها أكثر من استخدام، يمكن استخدام أحدهما كمصباح بجانب السرير كي لا يخاف الطفل في الليل.
  • المصباح المتسلق: إذا كنت ترغب في إضافة إكسسوار أنيق وممتع في نفس الوقت، فهذه هي القطعة التي يمكنك اختيارها، فهي تناسب أي نوع من الغرف وتضفي مظهرًا مرحًا وفريدًا من نوعه على غرفة الطفل، وستجذب انتباهه بالتأكيد.
  • فواحة ضوء القمر: نعم، إنه يشبه القمر ويبدو طبيعيًا جدًا، كما أنه ينبعث منه ضوء، لذا يمكن استخدامه كمصباح ليلي لتهدئة الطفل كي لا يبقى في الظلام، ومعطر في نفس الوقت.
  • إضاءة الشجرة: من أجمل الإكسسوارات لغرفة الأطفال، حيث تضفي على الغرفة مظهرًا أنيقًا وفريدًا، يمكن وضعها على أي طاولة في الغرفة أو بجانب السرير وتشجعه بقوة على حب الطبيعة، كما تُنمي مهاراته البصرية.

خطوات تنسيق غرفة الطفل

ثمة الكثير من الاكسسوارات لغرف الاطفال يمكنك إضافتها، إلا أن التنسيق بالغ الأهمية أيضًا، وقادر على جعلها أنيقة ومميزة أكثر.

الألوان

فإن اللون الوردي هو اللون الأكثر شيوعًا للفتيات والأزرق للأولاد، أما بالنسبة لغرف الأطفال المحايدة بين الجنسين، فإن اللون الرمادي ودرجاته هو الأفضل، وهناك قائمة طويلة من ألوان غرف الأطفال للأولاد والبنات.

الأثاث 

قبل البدء في التخطيط، عليك التخطيط المسبق لضمان سير مخططك بسلاسة وبطريقة منظمة، أولًا حدد نوع الأثاث وطرازه، يعد الأثاث الخشبي العتيق خيارًا جيدًا لأنه سيضفي الدفء على الغرفة، ادمج اللون الأبيض في أثاث غرفة الطفل لدعم العديد من العناصر، مع الاهتمام بهذه النقاط:

  • أن يتماشى بشكل جيد مع أي لون.
  • يكمل ويبرز الألوان الأخرى.
  • إنه ممتع للنظر ويحبه الطفل.
  • يجعل الغرفة تبدو أكبر حجمًا.
  • يتناسب الأثاث الأبيض مع غرف الأطفال ذات الألوان المحايدة.

الجدران

ضع في اعتبارك أن الديكورات يجب أن تكون هادئة وملائمة للأطفال، لذا اختر دمى الدببة والفيلة، كن مبدعًا باختيار ألعاب بأشكال مختلفة أو مطبوعات على الستائر ومفارش السرير.

قد لا تكون إضافة اللون على الجدران أمرًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بتصميم الغرفة، ولكن يمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا في المساحة، وجعلها أكبر إن كان أفتح، فللألوان دور فعال في تغيير نفسية الفرد، لذا يجب أن تكون هادئة ومطمئنة، اعتمد الألوان الزاهية وابتعد عن الألوان الداكنة.

هناك العديد من خيارات ألوان غرف الأطفال غير الخاصة بالجنسين، مثل الأصفر والأخضر الناعم، وقد يفضل البعض استخدام ورق الحائط، حيث يأتي ورق الحائط بألوان وأشكال متنوعة تناسب غرف الأطفال.

من الأفكار اللطيفة طلاء الغرف تتماشى مع أحدث ألوان غرف الأطفال وهي تغيير لون الحائط في جانب واحد وترك الباقي باللون الأبيض، إذا كنت ترغب في تنفيذ هذه الفكرة، فكر في تغيير لون الجدار الرئيسي.

مع نمو طفلك، ستحتاجين إلى إعادة ترتيب الأثاث في الغرفة ليتناسب مع نموه، هناك أيضًا أفكار لإعادة الديكور دون إنفاق الكثير من المال، لذا إذا كنت ترغب في تغيير التصميم الداخلي للغرفة، فاختر أثاثًا يتناسب مع أي لون.

طاولة التغيير

يجب أن تحتوي طاولة التغيير التي تستخدم لتغيير حفاضات الطفل على عدد من الأدراج بحيث يمكن الوصول إلى أغراض الطفل بسرعة.

سرير الطفل

هذا هو الجزء الأكثر أهمية في غرفة الطفل وغالبًا ما يكون غير مراقب، لذا يجب الحرص على ضمان سلامة الطفل وأمنه.

أرفف أو أدراج التخزين

هناك العديد من المستلزمات الأساسية للأطفال، مثل الملابس والألعاب، لذا يجب أن تكون هناك خزائن أو أدراج أو أرفف لتخزين كل شيء.

مقاعد للوالدين

الأريكة المريحة للأمهات للجلوس عليها عند إرضاع الطفل أو حمله تسهل على الطفل النوم، يجب أن تكون الأرائك متناسقة مع أثاث الحضانة.

اللمسات النهائية والإكسسوارات

الجزء الأكثر متعة وإبداعًا إضافة الزينة والزينة الصغيرة إلى الغرفة، تشمل الزينة إضافة الإكسسوارات الصغيرة وتزيين جدران الغرفة، وبصرف النظر عن حقيقة أن هذه العناصر الصغيرة تضفي جمالًا على المكان، فمن المهم الاهتمام بالديكور لأن الوالدين سيقضيان معظم وقتهما مع طفلهما في تلك الغرفة. 

إضافة بعض الاكسسوارات لغرف الاطفال قادر على تحويلها تمامًا وإسعاد الطفل بها أكثر لكن عليك أيضًا ألا تهمل التفاصيل الكثيرة الأخرى في هذه الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
WhatsApp راسلنا