ديكورات بيوت حديثة

ديكورات بيوت حديثة.. تعرف عليها

إن المنزل هو مساحتك الخاصة التي تقضي بها أطول مدّة، وبالتالي يجب أن يكون هذا المكان مريح يقدر المستطاع وفي نفس الوقت جذاب حتى لا يسبب الشعور بالملل، فنجدّ أن الكثير من الأشخاص يشعرون بالملل الشديد من ديكور المنزل نظرًا لعدم تناسقه أو لكونه تقليدي وغير جذاب، ولأن للديكورات عامل كبير وحاسم في تحويل بيئة المنزل إلى بيئة منتجة من الجانب المعنوي والعملي أيضًا، ولهذا يجب أن يكون لديكور المنزل أولوية كبيرة، ولهذا نقدّم لك عبر متجر دي دادي أفضل ديكورات بيوت حديثة تساعدك على تنسيق المنزل بشكل جذاب.

ديكورات بيوت حديثة

إن أهم ما يُميز ديكورات البيوت المودرن أنها تمنحك الشعور بالاتساع، وهذا بفضل الألوان العصرية الحديثة والديكورات البسيطة التي تضفي طابع مميز وغيرها من الاعتبارات، ولهذا جمعنا لك أفضل ديكورات بيوت حديثة ننصحك باقتنائها وتنفيذها بمنزلك:

1- الديكورات الرخامية

تعد الديكورات الرخامية وبالتحديد الجدران واحدة من أكثر العناصر التي تضفي طابع راقي وفخم لديكور المنزل، وذلك لأنها تبث الشعور بالراحة والسكينة بسبب تصميمه البسيط، وتضيف رونق جذاب وغير مسبوق، وهذا النوع من الديكورات يتوفر بألوان وتصاميم مختلفة، يتم اختيارها حسب ديكور المنزل.

فيمكنك تنسيق هذا الديكور بشكل احترافي من خلال تصميم جدار رخامي يُحيط بالتلفاز أو بالباب وغيره، ويفضل في هذا الأمر الاستعانة بمهندس ديكور متخصص.

2- المزهريات

تعدّ المزهريات من العناصر التي لا تُبطل مع مرور الزمن فمنذ القدم وكانت تستخدم وحتى هذا اليوم تضيف لمسة مميزة جذابة لأي مكان، والمميز أن متجر دي دادي يتيح لك خيارات متنوعة من المزهريات التي تتنوع أشكالها ما بين النقوش البارزة والبسيطة وغيره كالتالي:

  • المزهرية الأوروبية المدمجة: صنعت هذه المزهرية من أفضل أنواع السيراميك، أما عن التصميم فجاء على الطراز الأوروبي العصري بتصميم غاية في الاحترافية والإبداع والبساطة، يُمكن استخدام هذه المزهرية بأكثر من طريقة، والأهم أنه يُمكنك تنسيقها بسهولة مع الطاولات وأرفف المكتب والمدفأة وغيره.
  • مزهرية سيراميك ذهبية: أما إذا كنت بحاجة إلى مزهرية بنقوش بارزة تضيف لمسة عصرية فخمة، فتلك المزهرية تضفي لمسة فنية مميزة بسبب تناسق كل من الألوان والنقوش والتصاميم، مصنوعة من السيراميك عالي الجودة المقاوم للخدوش، تتوفر المزهرية بحجم مناسب ليكون من السهل تنسيقها مع مختلف الطاولات دون أن تشغل حيزًا كبيرًا.
  • المزهرية البيج: مزهرية مصممة باحترافية بلمسة تجمع بين الطراز العصري والكلاسيكي، تصميم راقي ولون جذاب يجعلها من الخيارات الممتازة لكافة البيوت المصممة على الطراز العصري، المزهرية متوفرة بأشكال مختلفة يُمكنك اختيار الشكل الذي يناسبك.
  • مزهرية فخارية: يضيف الفخار دائمًا لمسة مميزة لأي ديكور، ويكون الأمر أكثر جاذبية حينما تقتني مزهرية مصنوعة من الفخار بنقوش ذهبية جذابة، خاصةً أن لون طلاء المزهرية يجعلها تناسب مختلف الديكورات بلا شك، وبالتالي يكون من السهل تنسيقها بسهولة مع كل الديكورات.

3- النباتات الداخلية

لا يُمكن أن نذكر ديكورات بيوت حديثة دون ذكر النباتات بأنواعها سواء الصناعية أو الطبيعية، فناهيك عن أهمية النباتات الطبيعية في نشر الأكسجين، ولكنها من العوامل المثالية التي تساهم في التخلص من الطاقة السلبية.

أما عن الشكل فهي تعد من الإضافات الممتازة وخاصةً للبيوت المصممة على الطراز العصري، ويعد اللون الأخضر من الألوان المريحة للعين والتي يفضلها الكثير من الأشخاص، كما أنه من السهل تنسيقها بسهولة في أي ركن من أركان المنزل لأنها تتكيف بسهولة.

4- اللوحات الجدارية

تلعب اللوحات الجدارية دور كبير في تعزيز الديكور الداخلي للمنزل، فإن اقتناء لوحة فنية بتصميم جذاب تساعد على جذب الانتباه منذ الوهلة الأولى، لا سيما إذا قمت بتركيز الإضاءة على هذه اللوحة، وعادةَ ما يفضل أن تكون اللوحة ذات ألوان حيوية جذابة، لتضيف طابع البهجة والجاذبية للمنزل.

5- طاولات مودرن

لا سيما أن الطاولات المودرن تضفي طابع مميز، خاصةً عندّ إضافة المجلات وبعض الكتب المخصصة للديكور، أو إضافة المزهريات والنباتات، يُمكنك استخدامها بأكثر من وسيلة، فهي تعدّ من الطاولات المميزة التي تضفي طابع جذاب لديكور منزلك.

7- الإكسسوارات الفنية

تعدّ الإكسسوارات الفنية من أهم ديكورات بيوت حديثة، وذلك لأن هذه الإكسسوارات يندرج ضمنها العديد من المسميات منها التحف والانتيكات والمصابيح وغيرها الكثير من أنواع التحف، ويقدم لك متجر دي دادي أشكال متنوعة من هذه التحف كالتالي:

ديكورات تجنبها عندّ تصميم منزلك

قدّ ارتأينا أن نوضح بشكل واضح بعض الديكورات التي أكد خبراء التصميم أنه يجب تجنبها لأنها أصبحت لا تواكب طبيعة العصر، ولن تضيف اللمسة المتوقعة، ولعل من أهم الديكورات التي يجب تجنبها كالتالي:

  • تجنب تمامًا أنواع الأرفف المفتوحة، فقدّ أصبحت من الديكورات التقليدية ومن العناصر التي تسبب استقطاب الأتربة بشكل كبير، ولهذا يفضل استبدالها بالأرفف المغلقة.
  • عادةً لا يفضل اقتناء أنواع الديكورات الموسمية، لأن عمرها الافتراضي أقل ولا تدوم طويلًا، ويُمكنك استبدالها بأنواع الديكورات العملية الأخرى.
  • إذا كُنت من مٌحبي الرسومات فيفضل تجنب ملصقات الحوائط، وذلك نظرًا لسرعة تلفها، هذا فضلًا عن تقشرها بشكل سريع، ويُمكنك استبدالها بالرسومات اليدوية.
  • ابتعد تمامًا عن اقتناء الإكسسوارات والأثاث كبير الحجم، فقد أصبح هذا الأمر من الديكورات التقليدية، ويُمكنك استبدالها بأنواع إكسسوارات ذات حجم مناسب أولًا مساحة المنزل وفي نفس الوقت ويلبي احتياجات القائمين على المنزل.
  • عندّ الشروع في طلاء المنزل، يجب أن تتجنب تمامًا ألوان النيون، وهذا يرجع لعدة أسباب أهمها أنها لها واقع غير مريح على العين، ويفضل استبدالها بألوان الطلاء الخافتة أو الحيادية.

نصائح عندّ اختيار ديكورات بيوت حديثة

إليك بعض النصائح التي تساعدك على اختيار نوع الديكورات التي تناسب تصميم منزلك المودرن، ولعل أهم هذه النصائح:

  • لا بُد من معرفة أن طلاء الغرف لا يتعلق فقط بنوع الألوان التي تفضلها بل يجب وضع حجم الغرف في الاعتبار، بالألوان الفاتحة تمنح الشعور بالاتساع وهي تكون مناسبة للمنازل الصغيرة، أما الألوان الداكنة فهي تناسب المنازل ذات المساحات الكبير، كما ينصح بالطلاء البلاستيكي الذي يسمح لك بتنظيفه دون التأثر بالعوامل الخارجية.
  • يجب انتقاء إكسسوارات فنية تناسب ديكورات الغرف، وبأحجام ليس كبيرة.
  • لا تفوت الديكورات المركزية التي تضفي طابع مميز لديكور المنزل، ومنحه طابع أكثر جاذبية.
  • يفضل أن يحتوي المنزل على العديد من النوافذ، وذلك للسماح بمرور الضوء الطبيعي لأكبر مساحة ممكنة من المنزل.
  • عندّ اقتناء الطاولات تأكد من انتقاء أحجام تناسب حجم ونوع أثاث الغرف.
  • لا يفضل اقتناء الديكورات ذات النقوش الكبيرة والبارزة بشكل مبالغ فيه في المنازل المصممة على الطراز العصري، وذلك لأنها لا تناسب طبيعة الديكور.
  • إذا اردت تصميم أحد الغرف على الطراز الكلاسيكي، فإنه يُحبذ أن تقوم بمزيج الديكور ما بين ديكورات العصرية والكلاسيكية.

اقتنِ من خلال متجر دي دادي ديكورات بيوت حديثة مصنوعة من خامات عالية الجودة وبتصاميم متنوعة تضيف رونق خاص ومميز لمنزلك، فقط لا عليك سوى زيارة الموقع الرسمي لمتجر دي دادي والاطلاع على الديكورات الأخرى المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
WhatsApp راسلنا